خوارزمية غوغل المحلية تدعم أوقات الopenness لتتصدر

خوارزمية غوغل المحلية تدعم أوقات الopenness في غوغل بزنس كعنصر يؤثر على التصدر

خوارزمية غوغل المحلية الجديدة تجعل الأوقات التي تقوم بفتح نشاطك التجاري فيها تؤثر على عملية التصدر، ففكر فيها ك مستخدم يبحث عن نشاط تجاري محلي فسيقوم باختيار الأنشطة التي تكون مفتوحة وهذا ماجعل غوغل تغير خوارزميتها لتعرض من يكون في أوقات مفتوحة أكثر. رغم ذلك لاتنصح غوغل باستخدام مفتوح على مدار ال 24 ساعة.

خوارزمية غوغل المحلية تدعم أوقات الopenness لتتصدر

تم تحديث خوارزمية غوغل المحلية لتعزيز اشارة أوقات الفتح للنشاط التجاري وقد ذكر داني سوليفان منسق عملية البحث في google : “لقد تم استخدام إشارة أوقات الفتح للنشاط التجاري منذ فترة طويلة كجزأ من أنظمة التصنيف (عملية التصدر) وقد أصبح إشارة أقوى لأنظمة الاستعلامات non-navigational.”

ماحدث مؤخراً أن غوغل جعلت الأنشطة التجارية ذات الساعات الأكثر انفتاحاً تتصدر على الأنشطة التجارية ذات الأوقات المغلقة ويبدو أن غوغل بدأت تبحث ما إذا كان النشاط التجاري مفتوحاً حالياً أم مغلق كعامل من عوامل التصنيف الأساسية وذلك منذ نوفمبر الماضي.

حيث أن غوغل ماي بزنس باتت من أهم عوامل التصنيف للاستعلامات المحلية وما يؤثر فيها بشكل أساسي هو أوقات فتح النشاط التجاري.

استعلامات غير ملاحية أو محلية Non-navigational هي الاستعلامات التي تبحث عن علامة تجارية محددة بموقع محدد أما الاستعلامات الملاحية أو navigational تبحث عن أوسع من ذلك لذا فإن الاستعلامات الملاحية ستبحث عن نظام cvs أما النظام الغي ملاحي هو البحث عن صيدلية محددة.

لا تغير ساعات الانفتاح لديك: فإذا كنت مفتوح على مدار ال 24 ساعة فهذا من شأنه أن يعطيك الأفضلية عن منافسيك الذي يغلقون في المساء.

وقد ذكر سوليفان أنه لا يوصي بتغيير شيء لأنهم مازالو يختبرون مدى فعالية تحديث خوارزمية غوغل المحلية لتعزيز النتائج في استعلامات البحث . إذا شاهدت تعديل في قوائم البحث الخاصة بك فهذا يعود إلى هذا التحديث ومع ذلك لا تغير ساعات عملك فقد يعرضك هذا الى بعض العقوبات في المستقبل.

كأخصائية محركات بحث أعتقد أن الأمر متروك للفترات القادمة ولاأنصح بتغيير أي ساعات موضوعة قبل شهر نوفمبر لتجنب الوقوع في المشاكل حالياً وعلينا مراقبة ما سيحدث جراء تحديد خوارزمية غوغل المحلية. لمعرفة المزيد من أخبار مقالات السيو وتصدر محركات البحث قم بمتابعة قناة أخبار rare web.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *