شركة برمجة تطبيقات الموبايل في سوريا 2024

شركة برمجة تطبيقات الموبايل في سوريا 2024

برمجة تطبيقات الموبايل أمر مهم جداً وقد انتشر كثيراً بعد النقلة النوعية في عالم التكنولوجيا التي جرت بعد انتشار جائحة كورونا وانغلاق العالم بأسره. فتوجهت الشركات جميعها لتصميم التطبيقات وتأطير خدماتها ضمن تطبيق موبايل وسنذكر أهم الشركات التي تقوم بتقديم هذه الخدمة وهي شركة rare web.

شركة برمجة تطبيقات الموبايل في سوريا

توجهت أنظار العرب بأكملهم نحو اليد العاملة السورية وذلك تبعاً لكفائتها الكبيرة ورخص اليد العاملة وذلك بسبب الحصار المطبق على سوريا وبالتالي ارتفاع سعر الصرف.

في سوريا مبرمجين بطاقات فتية، وأحلام كبيرة تعلمو تحويل المعاناة إلى وقود لأحلامهم منذ ظهور ال flutter لأول مرة في عام 2018 أعرف مهندسين في كلية الهندسة الخاصة بي اجتهدوا على مدى ساعات وأيام طويلة ليتقنوا هذه اللغة وكان لهمتأثيرهم فما يليهم من طلاب أصغر سناً.

تسارعت الشركات التي رغبت باستغلال هذه الموهبة الكبيرة وقاموا بإنشاء مقر ليجتمع ضمنه المبرمجين. منها من استثمر هذه العقلية بشكل صحيح ومنها من لم يستثمها بالشكل الصحيح وفشل .

في شركة rare web شركة برمجة التطبيقات في سوريا والأولى من نوعها نقوم بتحليل النظام وجعل الفريق من مصممين ومبرمجين احترافيين بفهم نقاط التطبيق ثم وضع خطة كاملة للعمل عليها ثم يتم تسليم التطبيق على الموعد المحدد له.

في شركة رير ويب أو الويب النادر نتمتع كلنا بطاقة الشباب والأمل بالمستقبل لذلك نأخذ أي تطبيق سنقوم ببرمجته على أنه رحلة مليئة بالمتعة والنتائج المرضية.

شركة برمجة تطبيقات الموبايل في سوريا

برمجة تطبيقات الموبايل

اأهناك العديد من البيئات التي يمكنك الحصول عن طريقها على تطبيق موبايل بالخدمات التي قمت بطلبها، ف لغة Kotlin المستخدمة في برمجة تطبيقات الأندرويد تعتبر لغة عريقة فأوائل التطبيقات في العالم تمت برمجتها باستخدام لغة الكوتلن منذ ظهور أنظمة الأندرويد .

لكن حسب ما رأيت في خبرتي في إدارة المشاريع إن لغة flutter لبرمجة تطبيقات الموبايل أكثر لغة برمجة عملية ومتوفرة رغم أنها جديدة وهناك الكثير من التحديثات التي تتم إضافتها إلى هذه اللغة.

هناك الكثير من الأمور التي تدعم برمجتك لتطبيقك باستخدام فلاتر فهي تعمل للنظامين android و ios أي انت لست بحاجة الى فريقين للعمل على إنشاء تطبيق لك ف تطبيقك المصنوع بلغة فلاتر يعمل على نظامين اندرويد و ios وبالتالي سيتم رفع التطبيق على google play و app store .

إن لغة فلاتر تابعها لشركة google الغنية عن التعريف ورغم ذلك يبقى هناك بعض التوتر فلماذا الشركات العالمية تستخدم كوتلين ومثيلتها في تطبيقاتها لماذا لا تستخدم فلاتر؟

هذا السؤال يتم سؤاله من قبل مبرمجين الفلاتر وخاصة من سافر منهم الى الإمارات ففرص عملهم قليلة رغم أن الإمارات تعتبر بوابة العالم نحو التكنولوجيا. والجواب هنا ان الشركات الكبيرة التي استخدمت لغات برمجة آخرى قبل ظهور لغة فلاتر ستكون أمام خيار جاد جداً بنقل تطبيقاتها وقاعدة البيانات لديها التي تحتوي على الكثير من البيانات المدخلة على مدار سنين . فخيارها هذا سيتطلب وقتاً كبيراً وعملاً دقيقاً لنقل تطبيقاتها من لغة إلى أخرى لكن معظم الشركات الجديدة تحاول العمل على فلاتر لأنها أسرع وأقل كلفة.

برمجة تطبيقات الموبايل

لماذا Rare Web لبرمجة تطبيقات الموبايل في سوريا؟

كما ذكرت سابقاً فإن شركة RareWeb لتصميم المواقع وبرمجة تطبيقات الموبايل في سوريا هي خيارك الأنسب. فنحن لا نستهدف السوق السوري فقط إنما السوق العربي ونطمح للوصول إلى السوق العالمي.

نعمل مع أفضل المبرمجين السوريين المفعمين بالطاقة والشباب فنحن كفريق قادرين على إنجاز المتطلبات بسرعة ومهارة كبيرة ومهما كانت صعوبة متطلباتك وصعوبة توصيل الفكرة. فأنت امام فريق احترافي يعمل على فهم متطلباتك عن طريق اجتماعات دورية لفهم متطلبات المشروع ومن ثم تحليل النظام قبل البدء بعملية التطوير .

خطوات rare web لتصميم تطبيق موبايل:

1- اجتماعات دورية لفهم متطلبات العميل والغاية من برمجة التطبيق المطلوب والاتفاق على تفاصيل تخص آلية العمل .

2- القيام بعملية تحليل النظام لفهم المتطلبات بشكل كامل وعرضها على العميل قبل البدء بخطة العمل.

3-اجتماعات دورية مع العميل ليتمكن من مراقبة سير تقدم العملية ثم الحصول على نتائج حقيقية ومجربة

4- نتمتع بالشفافية الكاملة فعند حدوث مشكلة يكون العميل على علم بهذه المعلومات وعند حلها سوياً

5- قبل عملية رفع التطبيق على المتاجر نقوم بتجربته مع العميل للتأكد من أن التطبيق قام بعمله بالكامل وقدم الفائدة المرجوة من التطبيق.

أفضل شركة برمجة تطبيقات الموبايل في سوريا 2024:

إن Rare Web من أفضل شركات تصميم التطبيقات في سوريا للأسباب التالية:

  • دقة التسليم في المواعيد
  • الاحترافية في التعامل
  • تحليل نظام دقيق لفهم برمجة التطبيق
  • فريق شفاف متعاون
  • اجتماعات دورية مع الزبون

عند تعاملك مع شركة rare web لتصميم مواقع الويب وبرمجة تطبيقات الموبايل ستلاحظ الاحترافية بالكامل وستتمتع بفريق دعم فني خبير جداً. لمتابعة التطبيقات التي نقوم بتصميمها ومواقع الويب قم بمتابعة صفحتنا على فيسبوك Rare Web وصفحتنا على الانستغرام Rare Web.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *