شركات البرمجة في سوريا

ماهي أفضل شركات البرمجة في سوريا 2024 ؟

شركات البرمجة في سوريا كثيرة جداً ولا شك من تواجد بعض الدخلاء على هذا المجال. ولهذا فإن هذا السؤال متكرر ولا شك أنه أول سؤال يخطر على بال العميل عندما يريد برمجة موقع الكتروني أو برمجة تطبيق موبايلز فالمخاوف مشتركة من انعدام كفاءة المبرمجين أو حتى الشركة إدارياً، ولا يمكن تجاهل ضرورة وجود شهادات أكاديمية لاستكمال متطلبات الثقة والتعامل بين الشركة البرمجية والعميل. فلا شك أن عملية اختيار شركة برمجية من أهم خطوات تصميم المواقع أو تصميم التطبيقات .

ماهي أفضل شركات البرمجة في سوريا 2024 ؟

لا يمكن الإجابة عن هذا السؤال دون الوقوف عند عدة نقاط رئيسية لتحديد أفضل شركات البرمجة في سوريا، لكن في البداية يجب علينا أن نذكر أفضل شركات البرمجة:

  1. شركة بيرفيكت تيك: تعتبر من أهم شركات البرمجة في سوريا لأنها مبدعة في تسويق خدماتها وبالتالي قدرتها على الوصول إلى الزبون المستهدف فهي تعمل على التسويق على التوازي مع احترافيتها بالبرمجة. هذه الشركة لها فترة كبيرة ضمن المجال أثبتت قدرتها على تنفيذ المتطلبات حسب رأي الزبائن.
  2. شركة rare web: تعتبر شهادتنا مجروحة في أنفسنا لكن شركة رير ويب من أهم شركات البرمجة لأنها تمتلك فريق أكاديمي عالي الاحترافية يمتلك شغف واضح بالبرمجة وبالتالي إدراك كافة التحديثات التي تلامس كافة لغات البرمجة وبيئات العمل . فمن خلال أراء زبائننا على شركة rare web لتصميم المواقع في سوريا يمكنك ملاحظة كم أن التعليقات إيجابية تتكلم عن احترافيتنا العالية وقدرتنا على التعامل مع كافة المشاكل والأمور الصعبة . حيث تتميز شركة rare web بسرعة التنفييذ والقدرة على على تحليل النظام بدقة وبالتالي لا يوجد ضرورة إلى تعديل أمور ضخمة ضمن التطبيق أو الموقع وهذا أمر يتكرر عند شركات البرمجة في سوريا وخارج سوريا.
  3. شركة ديجتال ايدج: هذه شركة متواجدة منذ دخولي إلى الجامعة وأثبتت قدرتها على تطوير وتخريج الكثير من محترفي البرمجة في سوريا وخاصة في مدينة اللاذقية. على الرغم أنها غير متواجدة بقوة ضمن محركات البحث. الأمر الذي يعتبر نقطة ضعف لها على الرغم أنها مصنفة من أفضل شركات البرمجة.
  4. شركة فيو لتصميم المواقع : هذه الشركة تتميز بتصميم المواقع أكثر من برمجتها على الرغم من ذلك لا يمكن ابداً أن نلغي دورها الكبير على مستوى سوريا في كونها من شركات البرمجة.

ماهي معايير اختيار شركة برمجة المواقع في سوريا؟

في رأيي الشخصي أن خطوة اختيار شركات برمجة المواقع من أهم الخطوات حتى تعتبر الخطوة الرئيسية التي عليك أن تقوم بدراستها وبالتالي تحكم على نجاح مشروعك وانطلاقة في الوقت المحدد أو تأخر المشروع وبالتالي تأخر عملك وهنا يوجد عدة خطوات عليك القيام بها لتستطيع القيام باختيار شركة مثالية وهي:

  • المراجعات أو عدد ال REVIEWS: يجب عليك معرفة عدد المراجعات وتعليقات العملاء السابقين سواء على موقع الشركة او على حسابات السوشال ميديا فأراء العملاء من أهم المعايير لاتخاذك هذه الخطوة.
  • تواجد الشركة على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي: من أهم الامور التسويقية هي انطباعات تواجد الشركة في كافة الأماكن التي يمكن ل الزبون أن يقوم بالبحث عنها فهي تعطيه ثقة كبيرة في الشركة التي يتعامل معها طبعاً هذا الجانب هو جانب تسويقي. لكن أن يدرك العميل أن الشركة تعمل لاكتساب ثقته أمر يوضع في الحسبان وبالتالي يعتبر سبب مقنع وجوهري لعملية اختيارك شركات برمجة المواقع في سوريا
  • العقد الموضوع : عليك أن تسأل عن كلفة المشروع وعن مدة إنجاز هذا المشروع حيث أنه من الضروري أن تتلائم مع ميزانيتك ومع الوقت الذي تحتاجه الشركة لإتمام عملية التنفيذ. كما عليك أن لا تهمل الكفاءة للعمل
  • طريقة تعامل الفريق معك: عليك أن تتعمل مع فريق محترف وإنساني يتفهم تأخرك بعمليات الدفع كما عليك أن تتفهم الأمور التي قد تعيق عملية البرمجة فتعاملنا الإنساني هو مايجعلنا نستحق إنسانيتنا وبالتالي يضفي المزيد من الاحترافية لتداول أعمالنا سوية.
ماهي معايير اختيار شركات البرمجة في سوريا؟

أفضل شركات البرمجة في سوريا 2024 :

  1. شركة rare web
  2. شركة بيرفيكت تيك
  3. شركة ديجيتال ايدج
  4. شركة فيو

نتمنى أن نكون قد قدمنا فائدة كبيرة في هذا المقال وأن نساعدك على عملية اختيارك شركات البرمجة في سوريا وقد أعطيناك قائمة بأهم الشركات التي عليك تجربتها وبالتالي الوصول إلى اتفاق معها ونتمنى الخير والرزق الوفير للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *